وجهت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على المجهود الذي بذله لحل أزمة تعارض مواعيد بطولتي أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية.

وكان الأهلي يواجه أزمة بسبب تزامن موعد مباراته الأولى في كأس العالم للأندية مع نهائي الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون ابتداء من 9 يناير المقبل وحتى 26 فبراير 2022.

نص بيان الأهلي لـ اتحاد الكرة

أرسلت إدارة النادي اليوم خطابًا لاتحاد كرة القدم، تؤكد فيه على تقديرها للجهد الكبير الذي بذله أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتي الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 - 12 فبراير 2022، وتأكيده أن المنتخب الوطني سوف يشارك في بطولة الأمم الإفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك فريق الأهلي سوف يخوض فعاليات كأس العالم للأندية بكافة لاعبيه، وذلك في ضوء التصريحات التي جاءت على لسان رئيس اتحاد الكرة لإحدى القنوات التليفزيونية أمس. لمطالعة تصريحات أحمد مجاهد كاملة اضغط هنا

طالع أيضًَا.. موسيماني يُعلق على فوزه بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2021

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي وهي تثق تمامًا في تصريحات أحمد مجاهد، قامت بإبلاغ الجهاز الفني لفريق الكرة للقيام بالترتيب لتحضيراته الفنية والبدنية للمشاركة في كأس العالم للأندية، آخذًا في اعتباره أن الفريق سوف يخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه بمن فيهم الدوليون، وهو الأمر الذي يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكد الأهلي أيضًا أنه يقدر تمامًا دعم ومساندة اتحاد الكرة، خاصة أن فريق الأهلي يخوض مونديال الأندية ممثلًا للكرة المصرية والإفريقية بأكملها.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي، تحت قيادة مدربه خافيير أجيري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.