أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن النادي الأهلي سيلعب بكامل نجومه في بطولة كأس العالم للأندية، رغم تعارض موعدها مع كأس أمم إفريقيا.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "عقد كارلوس كيروش سينتهي بنهاية كأس العالم، يوم 18 ديسمبر 2022، وعقد كيروش ينتهي من تلقاء نفسه في حال عدم التأهل إلى المونديال".

طالع | اتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب الترشح لـ انتخابات الجبلاية

وأضاف: "كنت أتمنى أن أجدد عقد كيروش حتى كأس العالم 2026، وأول توصية أقدمها للمجلس الجديد هو تجديد عقده، مع إعطاء الحرية الكاملة من أجل استكمال مشواره مع المنتخب".

وأردف: "أيمن أشرف لن يلتحق بالمباراة المُقبلة، لكن فرص حمدي فتحي ومحمد الشناوي أكبر، ونتمنى عودة أحمد حجازي مرة أخرى بشكل سريع".

وواصل متحدثًا عن طرد عصام الحضري في مباراة الأردن: "الحضري تقدم باعتذار للجهاز الفني لمنتخب الأردن بعد المباراة، ونحن أخوة ونكن كل مشاعر الحب والتقدير للجميع وأي خطأ داخل الملعب نتعامل معه بشكل صحيح".

وتابع: "كيروش عقد جلسة مع عصام الحضري اليوم، ونتمنى أن يكتسب الحضري الخبرة الكافية للتحلي بالهدوء في ظل ضغط المواجهات".

واستكمل: "تحدثت مع كيروش عن ضرورة ضبط الانفعالات الخاصة بالجهاز الفني بالكامل على الخط الفني، وتم الاتفاق على ضبط هذا الأمر".

واستطرد: "أما عن تضارب مواعيد كأس الأمم مع كأس العالم للأندية، فـ(بدون تفسير) الأهلي سيلعب بكامل نجومه في كأس العالم للأندية، ومنتخب مصر سيلعب بكامل نجومه، وهذا على مسؤوليتي".

واختتم متحدثًا عن عقوبة محمود شيكابالا: "لجنة الاستئناف صاحبة القرار في هذه المسألة وقرارها نهائي، والملف مطروح على طاولتها وعليها أن تتخذ ما تراه وفق وجهة نظرها".