سجل ماركو أسينسيو في شباك أتلتيكو مدريد مستغلًا فرصة جديدة كأساسي في تشكيلة أنشيلوتي، الإسباني يشعر الآن بأنه حاسم في ريال مدريد، بعد أن مر بأوقات أكثر صعوبة هذا العام.

وتغلب ريال مدريد في الديربي على أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد لكريم بنزيما وماركو أسينسيو، من صناعة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقال أسينسيو في تصريحاته عقب المباراة والتي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: أنا أشعر بتحسن، هدفي هو دائمًا إيذاء الخصم، الأهداف قادمة وأنا حاسم".

وأضاف وفينيسيوس يقرر ما يريد فعله بشكل جيد للغاية لتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، أنا سعيد جدًا من اجله، إنه رجل رائع".

ولم يخف ماركو أسينسيو رضاه عن فريقه الذي حقق 10 انتصارات متتالية، وأفاد: "الحقيقة أنني سعيد للغاية، كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، وأردنا مواصلة هذه الديناميكية".

واستطرد نجم ريال مدريد الشاب: "أنت تعيش الديربي بطريقة خاصة، لقد اعتبرناها مباراة معقدة، وهذه هي الطريقة التي كنا جديين بها".

وأتم: "نحن أقوياء للغاية وواثقون ونعمل كفريق واحد وهذا مهم جدا للفوز بلقب الدوري، نحن في وضع جيد جدًا في الدوري، ولكن لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية".