وصف جناح نادي تشيلسي وليفربول الأسبق، جو كول، جناح الريدز الحالي وهداف الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، بأفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي رغم تأكيده على أن ليونيل ميسي يستحق الكرة الذهبية.

وفاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 بعد التفوق على روبرت ليفاندوفسكي، وجاء محمد صلاح في المركز السابع وسط مفاجأة للعديد من المتابعين لكرة القدم بعد مستواه الرائع مع ليفربول.

اقرأ أيضًا.. ميرور: الأهلي يضع ليفربول في أزمة كبرى بسبب محمد صلاح

جو كول

ووضح كول وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Coral" الإنجليزية، وقال: "أعلم أن هناك الكثير من الضجيج حول فوز ميسي بالكرة الذهبية، كما تعلم هل هو يستحقها أم لا؟".

وتابع: "لكن عليك أن تتذكر أنه قاد منتخب بلده الأرجنتين للفوز ببطولة كوبا أمريكا، هداف البطولة، أفضل لاعب في البطولة وفاز ببطولة كأس ملك إسبانيا".

وأضاف: "عليك أيضًا أن ترى مدى تأثيره على برشلونة، لقد كان يحافظ على هذا النادي لفترة طويلة ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان وسجل أهدافًا مهمة في دوري أبطال أوروبا ربما لم يتألق كثيرًا في الدوري الفرنسي ولكنه في بداية مغامرته هناك".

وأتم تصريحاته: "محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، لكنني كنت سأعطي الكرة الذهبية لميسي، لذلك لا أعتقد أن فوزه كان مهزلة مثلما يقول الناس".