كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد رفض عرضًا من أحد الأندية الإنجليزية للحصول على خدمات لاعب الفريق إدين هازارد، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي في عام 2019 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب مكافآت آخرى ليصل الإجمالي الكلي إلى 140 مليون جنيه إسترليني.

ولكن تحولت تلك الصفقة إلى كارثة بسبب سلسلة من الإصابات التي ضربت هازارد وأثرت على مستواه وتسببت في تراجع أدائه.

وشارك المهاجم البلجيكي في 25 مباراة فقط في الدوري الإسباني، خلال موسمين ونصف مع ريال مدريد.

وعلى الرغم من كونه خاليًا نسبيًا من الإصابات في هذا الموسم، فقد كافح لإقناع كارلو أنشيلوتي بقيمته، حيث شارك في أربع مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى الإسباني وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن شبكة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سئم من هازارد صاحب الـ30 عامًا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تشيلسي يُغري دينامو ريال مدريد بطلب من توخيل

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز قد تخلى الآن عن إيمانه بأن هازارد سيغير مسار حياته المهنية، وهو على استعداد للسماح له بالمغادرة.

وأشارت إلى أنه بالرغم من ذلك، فإن فلورنتينو بيريز لم يتأُثر تمامًا بالعرض المقدم من وست هام الإنجليزي لشراء هازارد، حيث وصف تقرير "إل ناسيونال" العرض البالغ 21 مليون جنيه إسترليني بأنه مسيء.

يُعتقد أن بيريز ليس على استعداد للتخلي عن هازارد مقابل أقل من 48 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت أن نادي نيوكاسل يونايتد المملوك للمملكة العربية السعودية هو أحد الأندية القليلة التي يمكنها تحمل رسوم انتقال هازارد، إلى جانب راتبه الباهظ، لكن اللاعب لا يريد الانتقال إلى سانت جيمس بارك خوفًا من احتمال هبوط النادي.