أكد سعد سمير مدافع فيوتشر إف سي، أنه لم يكن مستعدًا للرحيل عن صفوف الأهلي، مشددًا على أنه استشار محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قبل مغادرة الفريق.

وانتقل سعد سمير من الأهلي لصفوف نادي فيوتشر إف سي قبل انطلاق الموسم الحالي.

وقال سعد سمير خلال استضافته ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "لم أجهز للرحيل عن الأهلي، ولم أضع في حساباتي ان اخرج من النادي، وعقدي كان متبقي فيه موسمين".

وأضاف: "الأهلي قدرني بشكل كبير جدًا في عقدي، وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي، والقلعة الحمراء أعطتني حقي وزيادة وشعرت بقيمة النادي خصوصًا في فترة إصاباتي".

وتابع: "كنت أشعر بالرهبة في بداية مسيرتي مع الأهلي بسبب الأسماء المتواجدة في الفريق وقتها".

وواصل: "لم يكن لدي مشكلة في الاستمرار بالأهلي حتى لو لم أشارك في المباريات، وعقدت جلسة مع الخطيب لاستشارته في قرار خروجي من النادي، وبعد عودتي من الإصابة شاركت مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة 6 مباريات متتالية وبعد ذلك شعرت بالإجهاد ولم اشارك".

طالع | بيرسي تاو: أعرف 3 من أساطير الأهلي منهم إسلام الشاطر

وقال: "الخروج من الأهلي ليس سهلًا لأن النادي لديه مكانة أخرى، وأخبر اللاعبين دائمًا أن يتمسكوا بالبقاء في النادي بقدر المستطاع لأنه مختلف جدًا عن الأندية الأخرى في كل شيء".

وتابع: "المباراة في الأهلي بـ20 مباراة خارجه، واللاعبون المتواجدون خارجه يجب أن يجتهدوا أكثر من المتواجدين في صفوفه لكي يكونوا تحت الاضواء".

وأكمل: "عرض نادي فيوتشر جعلني أفكر في الرحيل عن الأهلي، وأخوض تجربة جديدة لأن هناك حالة من الاستقرار والهدوء وسيكون لدي فرصة كبيرة في العودة للملاعب والمشاركة بشكل مستمر".

وواصل: "موسيماني تحدث معي بشكل شخصي وأخطرني أن يريد أن يعطيني فرصة المشاركة في المباراة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك وطلب مني الانضمام للمعسكر رغم انني غير متواجد في القائمة".

وأردف: "بعد بطولة افريقيا أخبرني أنه يريد أن يعطيني بعض الدقائق للمشاركة، ولكن موسيماني كان واضعًا ترتيب للمدافعين".

واستأنف: "رامي ربيعة كان لديه مشكلة مع موسيماني، وكان هناك حديث بينه وبين موسيماني بسبب جزئية المشاركة".

واختتم: "أكثر شيء تعلمته من محمد بركات وأبو تريكة وجيلهما أنهم مركزين بشكل قوي دائمًا ومهتمين بكرة القدم ويريدون أن ينجزوا شيئًا، ولا يوجد لديهم جزئية الشبع مهما حققوا من بطولات".