لم يكن انتقال جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي كما توقع الهولندي، حيث ورد الآن أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 31 عامًا يتطلع إلى العودة للدوري الإنجليزي الممتاز في يناير.

انفصل الدولي الهولندي عن ليفربول في يوليو، حيث قرر عدم تجديد عقده مع الريدز وانضم إلى فريق باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

ومع ذلك، يكافح فينالدوم من أجل إثبات نفسه في التشكيلة الأساسية لفريق باريس سان جيرمان، كما ورد في صحيفة "إكسبريس" البريطانية فإنه لن يستبعد مغادرة النادي في فترة الانتقالات في يناير للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

في أكتوبر الماضي، اعترف فينالدوم أنه لم يكن راضيًا عن وضعه في باريس سان جيرمان، لكنه أكد أنه مصمم على التغلب على الوضع، بينما يتطلع لكسب المزيد من وقت اللعب.

إذا كان هناك فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاج إلى تعزيز تشكيلته في يناير ويمتلك القدرة المالية على الإنفاق بشكل كبير، فهذا هو نيوكاسل يونايتد صاحب المركز التاسع عشر.

فينالدوم سبق ولعب بالفعل في صفوف نيوكاسل في 2015/2016 وتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 11 هدفًا في 40 مباراة قبل أن يغادر للانضمام إلى ليفربول.