يبدو أن الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، نادم على عدم الانتقال إلى برشلونة والانضمام إلى النادي الباريسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل فينالدوم إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ليفربول.

فينالدوم مع نهاية عقده، كان يتفاوض مع برشلونة للانتقال إلى النادي الكتالوني، ولكنه اختار باريس سان جيرمان بسبب الراتب الكبير الذي عرضه عليه النادي.

وقال فينالدوم في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لا يُمكنني القول إنني سعيد تمامًا في باريس سان جيرمان، لأن الوضع ليس ما أريده، ولكن هذه كرة القدم ويجب أن أتعلم التعامل معها".

وأضاف: "أنا أعلم أنه يجب علي أن أكون مُتفائل، يجب أن أكون إيجابيًا وأعمل بجد لتغيير الوضع".

اقرأ أيضًا - فينالدوم: مبابي أحد أسباب انضمامي لـ باريس سان جيرمان.. وأتمنى استمراره معنا

وواصل: "لقد لعبت كثيرًا في السنوات الأخيرة، كنت دائمًا في حالة جيدة وقدمت أداءً جيدًا، والآن أنا في وضع مُتلف وبحاجة إلى وقت للتعود عليه، أنا كنت أتطلع إلى هذه المرحلة الجديدة، وعندما وصلت حدث ذلك، إنه أمر صعب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن هُنا يوجد شيء مُختلف وهذا بحاجة إلى وقت للتعود عليه، هذه هي كرة القدم ويجب أن أتعلم التعامل، مع ذلك أنا مقاتل ويجب أن أبقى إيجابيا وأعمل لتغيير ذلك".

فينالدوم شارك في 11 مباراة في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان حتى الآن، لكنه لم يسجل هدفًا بعد أو تمريرة حاسمة.

يُذكر أن صاحب الـ"30" عامًا لم يشارك كأساسي في المباريات الخمس الماضية مع النادي الباريسي، في ظل تفضيل المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، للثنائي ماركو فيراتي وإدريسا جانا جاي.