تحدث كارلو أنشيلوتي لوسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد على إنتر ميلان في ملعب سانتياجو برنابيو، وعلّق على مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ المرتقبة، وعن قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد تغلب على إنتر ميلان بهدفين دون رد، وبهذا الفوز، وصل الميرنجي إلى دور الـ16 بصفتهم متصدرين المجموعة، ونظيره الإيطالي ثانيًا.

ويلاقي برشلونة نظيره بايرن ميونخ في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، ليلة الأربعاء، ويلعب الفريق الإسباني على مقعد للتأهل لدور الـ16.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بشأن مهاجم الفريق لوكا يوفيتش وإمكانية الاعتماد عليه في الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد القادم: "لقد لعب يوفيتش بشكل جيد للغاية في مساعدة الفريق".

وأضاف: "لقد أرسل الكرة بشكل جيد، وإذا لم يكن كريم بنزيما جيدًا (بسبب الإصابة) فسوف يلعب يوفيتش، الآن لدينا أيام لنرى ما إذا كان بإمكانه التعافي، وأعتقد أن بنزيما لن يواجه مشكلة".

وعن استبدال كاسيميرو ومدى إصابته أمام إنتر ميلان، أوضح أنشيلوتي: "كاسيميرو تلقى ضربة واحدة فقط".

وبشأن لوكا مودريتش، أفاد المدرب الإيطالي: "بالطبع عليه أن يرتاح في مثل عمره، لديه الآن خمسة أيام للقيام بذلك قبل المباراة القادمة".

وواصل: "أعتقد أنه يستريح جيدًا في المنزل، حيث يعيش حياة هادئة، إنهم لاعبون لديهم شيء مميز، نتحدث دائمًا عن كاسيميرو ومودريتش وكروس، لكن كامافينجا وفالفيردي يساعدان أيضًا، في اليوم الذي يشعرون فيه بالتعب، لا يحدث شيء، سنضع شخصًا آخر بأداء عالٍ".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: أردنا التأهل متصدرين لتجنب الفرق القوية وأشعر كأن عمر أقل من 30 عامًا 

وأكمل مدرب ريال مدريد: "أعتقد أننا نقوم بعمل جيد دفاعيًا، الآن هناك التزام لم يكن لدينا في بداية الموسم، عندما تلقينا المزيد من الأهداف".

وأكد: "الفريق جيد جدًا ولا أريد أن أطلب المزيد، في بعض الأحيان لا نضغط كثيرًا نحن مرتاحون، كما قلت، ليس لدينا لاعبو خط وسط يمكنهم الدفاع في الملعب المفتوح، رغم أن هذا ليس جماليًا في بعض الأحيان".

وسُئل أنشيلوتي عن مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، وعما إذا كان يريد تأهل الفريق الكتالوني، ورد الإيطالي: "لا يهمني ما سيحدث لبرشلونة، سأشاهد المباريات لأنني أحبها وستكون ممتعة للغاية، ثم سأشاهد القرعة ولست قلقًا بشأن القرعة، لأن الهدف هنا هو الفوز".

وعاد أنشيلوتي للحدث عن لاعبيه وقال بشأن أسينسيو ورودريجو: "هم يعملون بشكل جيد هناك، كلاهما يعمل بشكل جيد جدًا، لقد صنع ماركو هدفًا رائعًا".

وأتم أنشيلوتي: "غرفة الملابس ذات جو جيد جدًا، لدينا الجودة للفوز بالدوري والجودة للمنافسة في دوري الأبطال، هناك فرق أكثر كثافة، ونحن لسنا كذلك، لكن لدينا الكثير من الجودة والخبرة والالتزام".

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان