اختير لوكا مودريتش اللاعب الأفضل في مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وكان الكرواتي راضيًا للغاية بعد تصدر فريقه للمجموعة قبل جولات التصفيات.

وتغلب ريال مدريد على إنتر ميلان بنتيجة (2-0) في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، وتأهل كأول مجموعة ونظيره الإيطالي تأهل ثانيًا.

وقال مودريتش في تصريحات لـ"موفيستار +" عقب المباراة: "نحن سعداء جدًا بالمباراة والنتيجة، أردنا أن ننهي دور المجموعات متصدرين لتجنب الفرق القوية، عندما تتخطى المجموعات، عليك أن تفوز بكل شيء إذا كنت تريد الفوز باللقب".

وأضاف لاعب وسط ريال مدريد: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، كما قلت مرات عديدة ليس عليك أن تنظر إلى السنوات، بل على الأداء وما تفعله في الملعب، أشعر بشعور رائع وأن عمري أقل من 30 عامًا".

وعلّق مودريتش على طرد نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان: "كان رد فعل باريلا قبيحًا بعض الشيء مع ميليتاو، كان غاضبًا ورد فعله سيؤ، عندما لم يكن مضطرًا لذلك، لأن ميليتاو لم يكن في نيته أن يؤذيه، في بعض الأحيان تسخن الأمور، ولكن في النهاية يتم نسيان كل شيء".

طرد باريلا في مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

اقرأ أيضًا.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2021-2022

وأتم الكرواتي الدولي: "كان من الرائع اللعب في البرنابيو، ساعدنا المشجعون كثيرًا، وساعدونا منذ البداية، كان الجو رائعا ولا يسعنا إلا أن نشكرهم".

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان