أعرب مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش عن تطلعه لمباراة الغد أمام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثالث والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الجزائر، غدًا الثلاثاء في مباراة قوية ومرتقبة، لحسم صدارة المجموعة الرابعة، ومن ثم الابتعاد عن مواجهة المغرب (متصدر المجموعة الثالثة)، في دور ربع النهائي من كأس العرب.

اقرأ أيضًا | الشناوي: لم يسبق لجيل منتخب مصر الحالي مواجهة الجزائر.. ومحمد صلاح يتواصل مع اللاعبين

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "أنا متحمس جدًا لمباراة الغد أمام الجزائر، ستكون مواجهة ممتعة لمحبي كرة القدم والمشجعين، نحن نتطلع لها وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها".

وتابع: "نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميزه هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو الجدد، سنواجه غدًا منتخب قوي وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرض مميز لعشاق كرة القدم".

وأضاف: "نحن محترفين، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتى في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، وجاهزون لمباراة الغد".

طالع أيضًا.. مجيد بوقرة عن مواجهة مصر: نحن أخوة ولكن سنتحول لأعداء في الملعب

وواصل: "نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم أمام الجزائر".

وأردف: "نحن نحب كرة القدم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك".

واختتم: "الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفين، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم".