وضح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، عن سر هدفيه الرائعين في مباراتي مانشستر سيتي وواتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح هدفين مميزين ستظل الجماهير تتذكرهما في السنوات المقبلة بسبب مهاراته الرائعة التي راوغ من خلالها أكثر من لاعب من دفاعات مانشستر سيتي وواتفورد.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتذكر لحظة صراخ ماني: الأنانية موجودة ولا أشعر بالغيرة من أحد

وقال الفرعون المصري عن السبب وراء الهدفين خلال حواره مع شبكة "أم بي سي مصر" مع الإعلامي، عمرو أديب، وقال: "التأمل والهدوء، أواظب على جلسات التأمل في صباح كل يوم وهي التي تساعدني في التركيز قبل المباريات".

وتابع: "هدفاي في مانشستر سيتي وواتفورد سبق وخطط لهما خلال تلك الجلسات في كيفية التحركات ومراوغة لاعبي المنافس".

وعن مباراة مانشستر يونايتد: "لم أهتم كثيرًا بوجود، كريستيانو رونالدو قبل المباراة ولكنني رأيته فقط ولكن لم نتحدث ولم يحدث وتحدثنا من قبل ولم أركز عليه فقط لأن الاهتمام بالمباراة أكبر لأهميتها بالنسبة للمدينتين (ليفربول ومانشستر يونايتد)، وكل لاعب من الطبيعي أن يكون لديه حافز للفوز خاصة وأن كان هناك حوارين صحفيين قبل المباراة لي وله وتحدثنا عن المباراة".

وأضاف: "قبل أكثر من مباراة أمام مانشستر يونايتد، كنت أتخيل دائمًا طريقة تسجيلي للأهداف، لم أكن موفقًا في أول موسمين أمامهم ولكن تحسن الأمر وسجلت العديد من الأهداف".

وعن تسببه في إقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد، رد ضاحكًا: "ليس لدي دخل في هذا الأمر، ولكن بنسبة كبيرة كانت النتيجة هي السبب لأنها هزت الفريق خصوصا في ديربي".

وكشف محمد صلاح عما فعله بعد تلك المباراة الكبيرة: "أكلت سوشي وزرت متحف مدام توسو (يوجد به تمثاله من الشمع)، ولكن كان وجودي هناك صدفة مع نتيجة مانشستر يونايتد لأن الموعد كان محدد له منذ فترة طويلة والتمثال جاهزًا منذ عام كامل لذلك كانت صدفة رائعة بعد الهاتريك".