وضح جناح الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، علاقته مع زميله، ساديو ماني، خلال السنوات الماضية وحقيقة خلافاتهما ومشاجرتهما بعيدًا عن المباريات.

وخرجت الكثير من التقارير الإخبارية في الفترة السابقة التي تتحدث عن أن محمد صلاح وماني هناك منافسة كبيرة بينهما في ليفربول والسنغالي يشعر بالغضب تجاه المصري بسبب عدم التمرير له من أجل إحراز المزيد من الأهداف.

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا: ليفربول يتفوق على برشلونة في سباق ضم صفقة قوية من ألمانيا

وكشف محمد صلاح عن الحقيقة في حواره مع شبكة "إم بي سي مصر" مع الإعلامي، عمرو أديب، وقال: "علاقة جيدة في غرفة الملابس، ساديو يحاول تقديم كل ما لديه في كل مباراة ونفس الأمر بالنسبة لي، من الممكن أن تكون هناك منافسة قوية بيننا وطبيعي في أي فريق من أجل أن تكون الأفضل".

وتابع: "من الممكن أن تكون هناك أنانية بيننا في بعض الكرات، ولكن مصلحة الفريق أعلى من أي لاعب ونضعها في المرتبة الأولى، ومع بعض المواقف التي تحدث عندما أقوم بعدم التمرير له أو هو كذلك يربط الناس ذلك بما حدث في السابق".

وأضاف: "هذا يحدث بعدما خرج، ساديو ماني، صارخًا (في مباراة بيرنلي قبل موسمين) ومنذ ذلك الوقت والكثير من الناس تتحدث عن وجود مشكلة بيننا، ولكن قام بصناعة هدفي في المباراة الماضية ولا يوجد أي اختلاف في الوقت الحالي".

وواصل: "علاقتي مع ماني خارج الملعب جيدة جدًا، لأننا نقضي الكثير من الوقت معًا سواء في غرفة الملابس أو المباريات أو صالة الجيم، هناك علاقة احتراف سواء داخل أو خارج الملعب".

واستمر: "لم أتشاجر مع ماني مطلقًا في ليفربول، مثلما تتحدث الصحافة، كل ما يُقال غير صحيح تمامًا، ولا أتحدث عنه من وراءه والعكس، ما يحدث في الملعب بيننا هو فقط ما يحدث وبعد نهاية المباراة نصافح بعضنا البعض".

وأكمل: "لا أشعر بالغيرة من أي لاعب يسجل هدفًا في ليفربول، فهو بمثابة حافز لي لأن المنافس سيفتح خطوطه للتعويض وبالتالي ستكون أمام فرصة كبيرة لإظهار كل ما لدي".

وأتم: "هناك بعض المباريات التي لا أشعر فيها بأنني حصلت على مساعدته، وكذلك هو أيضًا، أحيانا تحدث هذه الأشياء، لا استطيع أن أتحكم في مشاعره ولا هو كذلك بالنسبة لي".