انتقد توماس مولر نجم بايرن ميونخ الألماني، حفل الكرة الذهبية بسبب عدم حصول زميله البولندي ليفانوفسكي على الجائزة، لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مولر شبه الوضع بما حدث في 2013 عندما خسر زميله الفرنسي فرانك ريبري نفس الجائزة لصالح كريستيانو رونالدو.

وقال مولر تعليقًا على اختيارات الكرة الذهبية: "ما حدث في الحفل أمر مؤسف. إنه مشابه جدًا لما حدث مع ريبري في عام 2013، وهذا يحفزني على إعادة دوري أبطال أوروبا إلى ميونخ مرة أخرى".

طالع أيضًا.. مولر بعد تتويج ميسي بالكرة الذهبية: تهانينا ليفاندوفسكي أنت الرقم 1

وأضاف: "الفرصة المثالية هي ضد برشلونة الأسبوع المقبل، لنثبت للعالم أن الكرة الألمانية تقدم أشياء قد لا يراها البعض".

وأكمل: "من وجهة نظر بافارية وبولندية وأيضًا من وجهة نظر ألمانية، كان تقديم الكرة الذهبية مخيبا للآمال بالتأكيد".

وواصل في تصريحات نشرها عبر حسابه على Linkedin: "على الرغم من أنني كنت أعمل في هذا المجال لفترة أطول قليلاً وبالتالي لم أتفاجأ حقًا بالنتيجة، مثلما حدث مع ريبري في 2013، إلا أن الأمر برمته شكّل فكرة بداخلي أو عززها: لدينا لاعبون رائعون في الدوري الألماني وعلينا أن نجعل العالم يعترف بنا".

وأردف: "هذا أيضًا دافع كبير بالنسبة لي لوضع كل شيء في الميزان من أجل إعادة دوري أبطال أوروبا إلى ميونيخ وإظهار لعالم كرة القدم ما يجري. وفوق كل شيء ، ما يجب أن تقدمه كرة القدم الألمانية". 

وشدد: "لدينا الفرصة التالية للقيام بذلك الأربعاء المقبل في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة. دعونا نتعامل مع الأمر ونرى ما سيحدث".

واختتم: "ربما يكون ليو ميسي  أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق. لذا تهانينا ليونيل على الفوز بالكرة الذهبية ، حتى إذا كنت أعتقد أن روبرت ليفاندوفسكي كان سيستحق ذلك أكثر هذه المرة".