يرى مهاجم نادي ليفربول الأسبق، بيتر كراوتش، أن هناك مشكلة كبيرة ستواجه المدرب، يورجن كلوب، بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير 2022.

ويضم ليفربول 3 لاعبين سيشاركون مع منتخبات بلادهم في تلك البطولة وهم محمد صلاح مع مصر، ساديو ماني مع السنغال ونابي كيتا مع غينيا.

وبالتالي سيفقد ليفربول الثلاثي في فترة ما قبل 9 يناير وهو موعد بداية البطولة الإفريقية وإذا وصل أحدهم إلى النهائي لن يعود إلا بعد 6 فبراير 2022.

اقرأ أيضًا.. بي بي سي تختار محمد صلاح في التشكيل المثالي للجولة 13 من الدوري الإنجليزي

بيتر كراوتش

وتحدث كراوتش عن الأمر في عموده بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "ليفربول قادر على تفجير أي فريق من على بعد وهذا واضح منذ نهاية التجمع الدولي الأخير ولكن كأس أمم إفريقيا سيمثل مشكلة بالنسبة إلى كلوب في الهجوم".

وتابع: "يعرف الجميع أن هناك بطولة لأمم إفريقيا، ولكن كان هناك إيحاء بأنهم قد تناسوها في ليفربول ولكنه أمر خاطئ، لو وقعوا مع هالاند في بداية الموسم لكانوا مرشحين للجميع في بداية الموسم ولكنهم لم يفعلوا ذلك".

وأضاف النهاية: "عودة لاعبين مثل محمد صلاح، ساديو ماني ونابي كيتا من الكاميرون إلى إنجلترا والدخول في أجواء الفريق لن تكون سهلة فهي مهمة شاقة بالفعل".