تحدث فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس عن مواجهة موريتانيا في بطولة كأس العرب، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة.

منتخب تونس يلتقي مع نظيره موريتانيا غدًا الثلاثاء في افتتاح بطولة كأس العرب التي تقام في قطر، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما سوريا والإمارات.

وتنطلق بطولة كأس العرب في الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر وحتى السبت 18 ديسمبر، وينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويشارك في بطولة كأس العرب 16 منتخبًا عربيًا مقسمًا على أربعة مجموعات، هي (مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان).

وقال فرجاني ساسي في تصريحات للمؤتمر الصحفي عبر قناة "الكأس": "لا نخشى أحدًا ونحترم أي منافس، ترتيب المنتخب التونسي متقدم عالميًا، ولدينا ثقة في أنفسنا ولكن نخشى من أنفسنا عندما نكون جاهزين ومستعدين للمباريات".

وأكمل: "نخشى من أنفسنا أن يكون هناك تراخي، او عدم انضباط وعدم تركيز، وبالنسبة لنا نحترم كل الفرق الأفريقية والآسيوية، ولكن نفكر في كل المباريات ونركز في كل منها على حدة".

وأوضح: "لدينا أول مباراة مع موريتانيا، ونركز على تحقيق الفوز، مواجهة لن تكون سهلة، لا يوجد لدينا سوى تحقيق الفوز بها، لأنه سيعطي لنا ثقة في المباريات القادمة".

وواصل: "أحاول تقديم أفضل شيء للمنتخب، ونحاول أن نعطي إضافة له، بالتأكيد لن أكون مميزًا في كل المباريات ولكننى سأحاول وهذا أهم شيء، إن شاء الله جاهز للمباراة ولدي تركيز كبير، سأحاول تقديم مردود ممتاز وأكون أفضل نسخة لفرجاني ساسي".

وزاد: "أعلم أن الجماهير التونسية لديهم أمال كبيرة بنا، وان شاء الله سنقدم مردودًا ممتازًا لهم، وأتمنى مساندة الجماهير التونسية المتواجدة في قطر لنا".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيبدأ مشاركته في بطولة كأس العرب يوم الأربعاء المقبل بمواجهة لبنان ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم معهما السودان والجزائر.