تتجه أنظار محبي كرة القدم مساء اليوم الإثنين إلى العاصمة الفرنسية باريس، وتحديدًا مسرح دو شاتليه، للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي قائمة المرشحين للحصول على تلك الجائزة المرموقة، حيث يتنافس 30 لاعبًا.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، ضمن المرشحين لتلك الجائزة، إلى جانب عدد من النجوم، أبرزهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما، جورجينيو، وغيرهم.

مباشر | حفل الكرة الذهبية 2021

وتشير التقارير الصحفية المختلفة إلى أن ليونيل ميسي هو الأقرب للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والتي ستكون السابعة له في مسيرته حال تحقيقها.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء أمس أن ليونيل ميسي سيحقق المركز الأول في تلك الجائزة لهذا العام، وسيليه روبرت ليفاندوفسكي ثم كريم بنزيما.

ويُعد ميسي هو الفائز بآخر نسخة من الكرة الذهبية وذلك عام 2019، حيث تم إلغاء الجائزة في العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ولن يقتصر حفل الليلة على إعلان هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم فقط، بل هناك كذلك جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وجائزة أفضل لاعبة.

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2021 اليوم

ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت فرنسا، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رسميًا.. فيفا يُعلن مواعيد بطولة كأس العالم للأندية 2021

القنوات الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية 2021 اليوم

يُذاع الحفل عن طريق البث المباشر لمجلة "فرانس فوتبول"، ويمكن متابعته كذلك عبر الحساب الرسمي للمجلة الشهيرة بموقعي تويتر وفيس بوك.

كذلك سيُذاع الحفل عبر قناة "بين سبورتس" الإخبارية المفتوحة، حسبما أعلنت اليوم، إلى جانب قناة "أون تايم سبورتس" المصرية.