أثنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على اللاعب دييجو جوتا بعد تألقه في مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

وقدم دييجو جوتا أداءً رائعًا في تلك المباراة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول والثاني.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "موضوع جيد للحديث عنه، دديجو لاعب استثنائي، فتى استثنائي، كان الأمر هكذا بالنسبة لنا قبل عامين، قبل عام ونصف، توقيعًا مثاليًا لأنه يمتلك كل ما يحتاجه لاعب ليفربول في هذا الفريق".

وأضاف: "لديه المهارات الفنية، ولديه المهارات البدنية وهو ذكي للغاية ويمكنه تعلم جميع الأشياء التكتيكية بسرعة كبيرة، علاوة على ذلك يمكنه اللعب في جميع المراكز الهجومية".

وواصل: "لذلك فهو مفيد للغاية، لديه السرعة ولديه الرغبة في إنهاء الهجمات بشكل جيد حقًا، أعتقد أن سجله التهديفي مثير للإعجاب، إذا كنت على حق".

واستمر: "لسوء الحظ، تعرض لإصابة كبيرة العام الماضي ولم يكن ذلك مفيدًا أبدًا، لكنه عاد والحمد لله ويتناسب بشكل جيد مع هذا الفريق، أنا سعيد حقًا من أجله".

وأوضح: "في الواقع اعتقدت اليوم أنه كان بإمكانه اتخاذ قرار أفضل قليلاً قبل أن يسجل بعد ذلك، ربما كان ذكيًا بما يكفي لانتظار الكرة التالية حتى يتمكن من إنهائها بسهولة، لكنني اعتقدت أنه كان يجب علينا التسجيل مع موقفه السابق، ولكنه لاعب جيد كما قلت".