اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول يورجن كلوب، بسبب مشادته الأخيرة مع مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل كلوب وأرتيتا في مشادة قوية على ملعب "أنفيلد" بعد تدخل قوي على ساديو ماني، كان يرى الألماني أنها تدخل هوائي قوي من جانب مدافع آرسنال تاكيهيرو تومياسو، على السنغالي.

اقرأ أيضًا.. شبكة إسبانية: وكيل محمد صلاح على تواصل مع ريال مدريد

ساديو ماني

وتحدث الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "ماني دائمًا ما يكون مضطهدًا ومستهدفًا من جانب لاعبي الفريق المنافس، هذا ما حدث في نهائي كأس العالم للأندية أمام فلامنجو منذ ما يقرب من عامين".

وتابع: "لقد تحدثت مع ماني حول الأمر، وكيف يتعامل مع التدخلات القوية، وفي الفترة الأخيرة قد نجح بالفعل، لأنهم بالتأكيد يريدون التخلص منه وإبعاد خطورته عن مرمى فريقهم".

وأضاف: "في نهائي كأس العالم للأندية، حاول رافينها (ظهير أيمن فلامنجو) إخراجه عن تركيزه وتسبب له ببعض المشاكل، وهو ما كان قد فعله في مواجهة سابقة لنا أمام بايرن ميونخ وكان يلعب هناك".

وواصل تصريحاته: "لقد تحدث ماني معه وقال له ماذا تريد؟ بعد الكثير من الاحتكاكات داخل الملعب، ولكن الآن، ساديو بات أفضل بكثير منذ ذلك الوقت".

واستمر: "لقد تعرض لبعض المضايقات في مباراة آرسنال الأخيرة، وكذلك أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد من قبل، ولذلك تحصل فيليبي (مدافع أتلتيكو مدريد) على الطرد، وحاول بعض اللاعبين السقوط أطول فترة ممكن على أرض الملعب للتأكد فقط من طرد أحد لاعبينا أو الحصول على بطاقة صفراء".

وأتم: "لذلك نحاول أن نعوض هؤلاء اللاعبين بدفع الكثير من الأموال لما يتعرضون له، ونرد الجميل لهم بسبب مستواهم الرائع من خلال رواتبهم وقدرتهم على التحمل".