طلب جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فيران توريس، الرحيل عن صفوف السيتزنز في الميركاتو الشتوي المقبل مع بداية يناير.

وبحسب التقارير الكتالونية التي ظهرت في الساعات الأخيرة، يريد برشلونة الحصول على خدمات توريس من أجل تدعيم الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز.

يعاني برشلونة من الجفاف التهديفي منذ بداية الموسم ولا يسجل لاعبوه العديد سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا وهو ما قد يكلفهم عدم التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة القارية.

اقرأ أيضًا.. تقارير: اقتحام مقر يوفنتوس بأمر من المدعي العام الإيطالي

جوارديولا

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن توريس طلب الرحيل من مانشستر سيتي وقد أبلغ جوارديولا بهذا القرار وأكد له أنه ممتن جدًا للفترة التي قضاها في الفريق الإنجليزي، ولكنه لا يريد أن يضيع فرصة الانتقال إلى برشلونة.

كان جوارديولا متعاطفًا مع توريس لأنه إذا جاء عرضًا من برشلونة أو ريال مدريد للتعاقد مع لاعب فمن الطبيعي أن يفكر في ترك ناديه، وأظهر المدرب الإسباني تفهمه لطلب اللاعب ولكن أكد له أن على الناديين التوصل لاتفاق في الفترة المقبلة وإذا حدث ذلك فهو يوافق على رحيله.

الجدير بالذكر أن ما يقرب الصفقة هو تقارب العلاقة بين المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، ووكيل توريس ويدعى، توريس هيكتور بيريس، منذ أن كان اللاعب وأليماني في فالنسيا قبل سنوات.