يعمل نادي برشلونة الإسباني على تعزيز خط الهجوم مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوي، على الرغم من الوضع المالي الدقيق الذي يمر به الفريق الكتالوني.

وهناك نقاش داخلي في نادي برشلونة حول ما إذا كان يجب التعاقد مع المهاجم رقم 9، مثل تيمو فيرنر (تشيلسي) أو إدينسون كافاني (مانشستر يونايتد)، أو مهاجم مثل رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي).

ويتواجد ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة في مانشستر بالفعل، وسط شائعات عن التعاقد مع مهاجم جديد، وكل شيء يشير إلى أن اللقاء كان للحديث عن وضع ستيرلينج.

ومع ذلك، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلاً عن الصحفي جيرارد روميرو عبر قناته على موقع Twitch أن ماتيو أليماني سيتفاوض بشأن توقيع فيران توريس، وأنه حتى في برشلونة سيفكرون في إمكانية زيارة اللاعب الدولي الإسباني إلى كامب نو في شهر يناير.

وتماشياً مع ما أعلنه جيرارد روميرو، قالت "موندو ديبورتيفو" في 11 نوفمبر إن تشافي هيرنانديز كان يرغب في التعاقد مع جناح في السوق الشتوي وأن فيران توريس كان أحد الأسماء الأولى في القائمة.

تشافي تحدث بالفعل عن التعاقدات الجديدة خلال مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة، وعن تواجد أليماني في مانشستر وأيضًا فرص التعاقد مع آرثر كابرال مهاجم بازل.