أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن تكون سهلة.

ليفربول يستقبل مساء غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "آنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن في وضع أفضل مُقارنة بالـ10 أيام الماضية، الآن لديّ خيارات أكثر في خط الوسط، نحن أفضل مما كنا عليه قبل بضعة أسابيع".

وأضاف: "غدًا سنواجه فريقًا جيدًا، ساوثهامبتون خسر بصعوبة من مانشستر يونايتد وبركلات الترجيح من مانشستر سيتي في الكأس، إنهم فريق مُنظم للغاية".

وواصل: "يلعبون بخطة (4-4-2) بشكل جيد وقادرون على خلق مشاكل، لذا نحن بحاجة إلى أن نكون مبدعين".

وتابع المدرب الألماني: "إنها مباراة على ملعبنا ونحن بحاجة لخلق الجو المناسب، علينا أن نكون نشطين، لديهم أجنحة رائعين ومهاجميهم يمثلون تهديدًا حقيقيًا بالنسبة لنا، الدوري الإنجليزي قوي للغاية والأندية قوية جدًا حتى لو لم تكن في القمة".

اقرأ أيضًا.. مدرب ساوثهامبتون: ليفربول استعاد هويته ولا أعتقد أننا نستطيع الفوز عليهم

وأردف: "أندية الدوري الإنجليزي تُصبح أفضل في كل عام، الأمر لا يتعلق فقط بالفرق الكبرى، يُمكنكم أن تروا كيف تحسّن برايتون، أستون فيلا، آرسنال، ولفرهامبتون، هذا الدوري قوي للغاية ومُثير وصعب حقًا".

وأكمل: "لم يلعبوا في وسط الأسبوع، لذا نحن كان علينا أن نرتاح ونتعافى قدر الإمكان بشكل جيد، نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح، سمعت أننا نسجل هدفين في كل مباراة لكننا نستقبل أهدافًا، ليس رقمًا مجنونًا ولكن يحدث في الكثير من المباريات".

وشدد: "نحن يجب علينا أن نكون متوازنين بشكل جيد وأن نتحمل المخاطر الهجومية اللازمة، وأنا لا أود أن أقارن بين فريقنا الحالي والفريق السابق، نحن نرغب فقط أن نكون الأفضل".

وعن الإصابات وموقف فيرمينو، كيتا، إليوت من اللعب أمام ساوثهامبتون: "لم يرن هاتفي هذا الصباح بشأن أي مشكلة، اللاعبون المتاحون ضد بورتو هم اللاعبون الذين سيشاركون غدًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "فابينيو عاد من البرازيل يُعاني من مشاكل في المعدة، روبرتسون وهندرسون كان لديهما بعض الإصابات الطفيفة أيضًا، وسأفكر أولًا في بعض الاختيارات بشأن مباراة الغد".