يرى رالف هاسنهوتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون أن ليفربول خصم يصعب تحقيق شيء أمامه خاصة وأنهم استعادوا أفضل مستوياتهم.

يستضيف فريق يورجن كلوب فريق القديسين يوم السبت على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتطلع إلى البناء على سجله المثير للإعجاب ضد خصومهم من الساحل الجنوبي.

قاد رالف هاسنهوتل لاعبيه للفوز 1-0 على أرضه على ليفربول الموسم الماضي، لكنه اعترف بأن الريدز عادوا إلى أفضل حالاتهم.

وقال أثناء تقديمه لمباراة السبت في تصريحات نشرتها "ليفربول إيكو": "لا يمكننا إنكار أن الإحصائيات في آنفيلد ليست الأفضل بالنسبة لنا".

وأضاف: "لم نسجل حتى الآن أو لدينا مباراة مثالية هناك حتى الآن، لقد فزنا بالمباراة ضدهم منذ أن كنت هنا، والتي كانت على أرضنا".

وتابع: "نلعب في نفس الدوري لكننا لسنا مكلارين أو ريد بول (فرق سباق سيارات)، إنه أمر صعب للغاية عندما تسابق ضد هذه السيارات عليك أن تجعل نفسك كبيرًا في المنعطفات حتى لا تسمح لها بالمرور".

وواصل: "عندما ترى ليفربول في الوقت الحالي، فإنهم يعودون إلى أفضل مستوياتهم، يبدو لي أنهم يلعبون مرة أخرى كما في الموسم الذي توجوا فيه باللقب".

اقرأ أيضًا.. لامبارد يكشف عن رسالة جوارديولا له بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد وليفربول

وأكمل: "لقد كانوا لا يزالون على مستوى عالٍ الموسم الماضي، لكنهم لم يكونوا جائعين إلى هذا الحد ولم يكن بهذه السرعة في نقل الكرة، لا أعرف ما الذي تغير بهم في الصيف، لكن يبدو أنهم استعادوا هويتهم مرة أخرى، وهذا يجعل من الصعب تحقيق شيء أمام هذا الفريق".

بعد فوزه على ليفربول في يناير من هذا العام، سقط مدرب ساوثهامبتون على الأرض بالبكاء بعد صافرة النهاية.

وردا على سؤال عما إذا كان من الممكن أن نرى مشاهد مماثلة حال فوزه الأول في الأنفيلد، أجاب النمساوي: "لا أعتقد ذلك".

وأتم هاسنهوتل: "إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن ألعب ضد فريق يورجن كلوب وهو دائمًا أحد أكبر التحديات التي يمكن أن تتخيلها في كرة القدم، ومع الجماهير، من الصعب الحصول على شيء هناك".