كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، حقيقة إمكانية عودة المدرب السابق للفريق آرسين فينجر، إلى الجانرز، بعد رحيله في عام 2017، ولكن في منصب إداري كسفير.

وخرجت بعض الأنباء في الأيام القليلة الماضية أن أرتيتا يريد أن يعيد فينجر مرة أخرى إلى آرسنال، ولكن في منصب إداري، من أجل الاستفادة من وجوده داخل النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: تناقض في موقف آرسنال وأرتيتا بشأن مستقبل محمد النني

آرسين فينجر

وعلق أرتيتا على تلك الأنباء واعترف في مؤتمره الصحفي قبل مباراة نيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي، وقال: "لقد تواصلت معه بالفعل، عندما رأيته أثناء مشاهدتنا الفيلم (آرسين فينجر الذي لا يقهر)".

وتابع: "آمل أن نتمكن من إقناعه بالعودة إلى آرسنال، لأنني أعتقد أنه سيستمتع كثيرًا بوقته معنا في النادي ولمجرد رؤيته ما يحدث من أجواء في المكان الذي لطالما قدم فيه كل شيء، والجميع يحترمه لما يمثله كرمز كبير".

وعن مشادته مع كلوب في المباراة الماضية: "يجب أن تكون عفويًا في تصرفاتك، وتفعل ما تشعر به، سأدافع دائمًا عن فريقي واللاعبين على أرض الملعب".

وعن مستقبل لاكازيت وتجديد عقده (ينتهي في يونيو 2022)، قال: "هناك أشياء تحدث في كرة القدم، ليس اللاعب الوحيد الذي يواجه هذا الأمر، لقد تحدثت معه في الفترة الماضية وعن كيف يمكنه التعامل مع هذا الموقف".