أدلى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بتصريحات بعد فوز الأمس على بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان الأمر جيدًا، كان من الممكن أن نقدم أداءً أفضل وأن نكون أكثر هدوءً في الشوط الأول لكننا كنا محمومون بعض الشيء".

وأوضح: "هذا ليس بالأمر الغريب عندما وضعت فريقًا لم يلعب معًا كثيرًا، يعتقد بعض الناس أننا قد نلعب مباراة سهلة، ولكننا لم نكن هنا من أجل ذلك".

وواصل: "هدف تياجو، رائع! إنه مهم للغاية، لقد حدثت أشياء جيدة كثيرة الليلة، حصل اللاعبون على دقائق وإيقاع وثقة، ولم يصب أحدًا بأذى".

واستكمل: "أخبرنا رئيس فريق إعادة التأهيل لدينا بمنح ميلنر 15 دقيقة، لقد شارك لما يقارب من 12 أو 13 دقيقة بالفعل، دخل هندرسون وروبرتسون كبدلاء أيضًا، وكان يمكن للبعض الحصول على راحة مثل أرنولد والذي لا يتعين عليه اللعب طوال الوقت".

وأردف: "إذا كنت في فريقنا فأنت لاعب كرة قدم جيد، لقد عملت في هذا المجال لفترة طويلة بما يكفي لعدم إشراك لاعبين غير مستعدين، يمكن أن يلعب نيكو ويليامز، قد يفاجأ الناس بتايلر مورتون لكنه كان جيدًا بشكل استثنائي، إنه لاعب جيد ويسعده حقًا أنه قدم أداءً كهذا".