"لن يؤثر زيدان ولا ميسي على قرار مبابي.. لا شيء واحد سيغير رأي المهاجم الفرنسي حول مُستقبله"؛ هكذا أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي مُهاجم فريق باريس سان جيرمان، لن يغير قراره بشأن مُغادرة النادي الباريسي هذا الصيف.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان خلال الأشهر القليلة القادمة، في الثلاثين من يونيو 2022.

ويرفض مبابي بشتى الطرق التوقيع على عقد جديد، حيث يتمسك بمغادرة "حديقة الأمراء" هذا الصيف، من أجل تحقيق حلمه والانتقال إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. ميسي يُعلق على أنباء انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وارتبط المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، بإمكانية تدريب باريس سان جيرمان، خاصًة أن مدرب بي اس جي الحالي ماوريسيو بوتشيتينو يتواجد على رادار مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أمس الإثنين في تقرير لها، أن موافقة زيدان على تدريب باريس سان جيرمان قد يغير رأي مبابي بشأن الرحيل وخاصًة وأن أسطورة الملكي المثل الأعلى للمُهاجم الشاب.

ولكن ماركا في تقرير لها اليوم الأربعاء قالت إنه كما هو الحال بعد وصول ليونيل ميسي من برشلونة في الصيف الماضي لن يغير وصول زيدان إلى "حديقة الأمراء" رأي مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يتابع عن كثب ما يحدث، ويعرف المسؤولون في النادي الأبيض أنهم سيكون لديهم فرصة حقيقية في التعاقد مع مبابي اعتبارًا من الأول من يناير القادم.

وأكدت الصحيفة أنه حتى الآن لم يتغير أي شيء، حيث مبابي لا يفكر إلا في الانتقال إلى ريال دريد.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إن مبابي يعطي درسًا حقيقيًا فيما يعنيه تحمل الضغط، خاصًة أنه قال علنًا إنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد وذلك لم يغير شيئًا في التزامه مع باريس سان جيرمان.