واصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الحديث عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية وفي هذا الحوار عن إمكانية انتقال، ليونيل ميسي، إلى ريال مدريد وزمالة، سيرجيو راموس، بعد سنوات من التنافس في إسبانيا.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان مجانًا في الميركاتو الصيفي الماضي بعد انتهاء عقده مع برشلونة وفشل الأخير في تسجيله ضمن قائمته في الدوري الإسباني بسبب أزمة الرواتب السنوية.

اقرأ أيضًا | ميسي يرشح 5 فرق للتتويج بـ دوري أبطال أوروبا.. ويتذكر منافسته مع رونالدو

مبابي

ويلعب الأرجنتيني الدولي الآن مع العديد من النجوم مثل نيمار، كيليان مبابي، سيرجيو راموس، جيانلويجي دوناروما، آنخل دي ماريا وآخرين في ملعب "حديقة الأمراء".

وسُئل ميسي عن مستقبل مبابي وهل يراه في ريال مدريد الموسم المقبل، وقال: "الحقيقة، أنني لا أعرف، فقط هو من يعرف ما يدور في رأسه، لا يمكنني سوى قول إنني سعيد لأننا معًا هذا الموسم، كيليان لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ووجوده مهم من أجل القتال على أهدافنا وبعد ذلك سيقرر ما سيفعله عندما ينتهي الموسم ولا أعرف ماذا سيحدث".

وعن إذا ما كان مبابي يجيد التحدث بالإسبانية: "نعم، بشكل مثالي ولكنه يتحدث أيضًا الإنجليزية والفرنسية ببراعة".

راموس

وتأقلمه مع باريس سان جيرمان: "لقد كنت محظوظًا بالانتقال إلى هنا مع وجود كل هؤلاء اللاعبون الجيدون، في البداية كان الأمر صعبًا في التكيف ولكن هذا بسبب إنني انتقلت إلى مكان جديد بعد سنوات عديدة في نفس المكان ولكنني كنت أعرف أكثر من لاعب وهذا ما سهل الأمر".

وراموس: "شخص رائع وكنت أعرفه على مدار سنوات طويلة، كان الأمر غريبًا في البداية بعد كل هذا التنافس بيننا، لكوننا قائدين لناديي برشلونة وريال مدريد ولكن هناك احترام متبادل ووجود معي كزميل في باريس سان جيرمان أمر رائع وأتمنى أن يلعب في أسرع وقت ممكن لأنه سيكون إضافة رائعة لنا في الموسم".