أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن هناك من يهدف لإثارة المشاكل والبلبلة في القلعة الحمراء، كما تحدث عن أسباب اختيار عناصر قائمته الانتخابية قبل الانتخابات المقبلة.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": هناك من يهدف لإثارة البلبلة والمشاكل داخل النادي الأهلي".

وأضاف: "كنت أشاهد أحد البرامج بعد التتويج ببطولة إفريقيا، والإعلامي الذي تحدث في البرنامج لم يهنئ الأهلي وتحدث عن قائمة الراحلين!، واليوم الثاني وجدت برنامج في بدايته قال صباح الخير هناك أزمة بين موسيماني وكهربا، وأنا لا أتابع البرامج الرياضية بشكل كبير".

وأكد: "طارق قنديل شخصية مصرفية وفي الماليات يمتلك رؤية كبيرة جدًا، ويستطيع أن يعمل لـ20 ساعة من أجل الأهلي، وعندما تكلفه بأي أمر ينفذه على أفضل ما يجب، وله دور في رؤيتنا القادمة",

وتابع: "محمد الغزاوي كان عنده طموح أن يدخل في الدورتين الماضيتين وله رؤية جيدة ونحتاج عقليته في الفترة القادمة، ومحمد الدماطي رجل أعمال يدير شركة كبيرة وعقلية اقتصادية سيتم الاعتماد عليها".

طالع | الخطيب: منصب جديد ينتظر حسام غالي في الأهلي.. و"العامري" شخصية مريحة

واستطرد: "محمد سراج أدى أداءً جيد جدًا الفترة الماضية، وهو مهندس ومحاضر في (la liga) في إسبانيا وبالجامعة الأمريكية، وعنده شغف كبير جدًا بالتعليم وصناعة كوادر، وهو أحد العاشقين لعمله في الإنشاء، وعرض علينا تصوره بالنسبة لاستاد الأهلي".

واختتم: "محمد الجارحي هو عضو برلمان وثقة الشعب فيه تعطيني مردود أن لهم أولوية، شخص في هذا السن ويدير 7 شركات فبالتأكيد سيكون له دور مهم".