أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفي لنادي برشلونة عن آسفه لعدم فوز فريقه على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أنه يرى أنهم قدموا مباراة جيدة ولا يزال لديهم فرصة في التأهل لثمن النهائي.

برشلونة تعادل مع بنفيكا سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

شاهد ملخص مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة رائعة، إذا كنا قد سجلنا هدفًا، ستكون مباراة أفضل، لأنها كانت كذلك".

وأضاف: "حصلنا على نقطة، لكن علينا أن نكون إيجابيين، لدينا مباراة واحدة متبقية وعلينا الفوز في ميونخ".

اقرأ أيضًا - بعد التعثر أمام بنفيكا.. فرص برشلونة في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

وواصل: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، اللاعبون فهموا أفكاري، ونحن كنا نفتقد فقط لإحراز هدف، نحن في مباراتين سجّلنا هدفًا واحدًا وجاء من ركلة جزاء، لذا يجب علينا أن نكون أكثر فعالية".

وشدد: "نحن برشلونة وسنذهب لتحقيق الفوز في بايرن ميونخ وفي أي ملعب آخر، كما قلت نحن قدمنا مباراة رائعة، على الرغم من تعادلنا السلبي، لكنني راضٍ جدًا عن ما قدمه لاعبو فريقي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن رأيه في أداء عثمان ديمبلي: "لقد شارك وغيرّ المباراة، تسبب في قلق للخصم، وأحدث فرقًا وخلق فرصًا، من المؤسف أنه لم يسجل هدفًا".

تشافي هيرنانديز