كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم إصابة علي معلول التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة.

وتعرض على معلول لإصابة في مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت أمس وفاز بها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي إن علي معلول ظهير أيسر الفريق أجرى أشعة رنين خلال الساعات الماضية.

وأوضح أن الأشعة أثبتت إصابة معلول بشد خفيف في العضلة الضامة، موضحاً أن هذا الشد يحتاج علاج ما يقرب من أربعة إلى خمسة أيام يغيب خلالها اللاعب عن المران الجماعي.

وبذلك يغيب علي معلول عن مباراة الأهلي وسموحة يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل قال طبيب الأهلي إن حسام حسن، مهاجم الفريق أجرى أشعة خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكدمة في الجزء الخارجي للركبة.

طالع أيضًا.. سامي قمصان: ثنائي الأهلي يغيبان أمام سموحة

وأوضح أبوعبلة إن حسام حسن يحتاج إلى أسبوع تقريباً لخوض برنامج تأهيلي يعوده بعده للتدريبات الجماعية ليتأكد غيابه أيضا عن مواجهة سموحة، موضحاً أن الأشعة أثبتت أن مهاجم الفريق لا يعاني من أي آلام أو إصابات أخرى.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات حيث فاز على كل من، الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.