تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن فوز فريقه الصعب مساء اليوم أمام غزل المحلة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتقدم الأهلي بهدفين عن طريق محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، قبل أن يعود غزل المحلة بالتعادل عن طريق عبده يحيى وأكرم توفيق بالخطأ في مرماه، إلا أن علي معلول أبى إلا أن يعود الأهلي بـ3 نقاط بهدف في اللحظات الأخيرة. طالع تفاصيل المباراة

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "مباراة كبيرة ونعلم أننا سنواجه غزل المحلة، هو فريق يقدم عروضًا ممتازة، ومحمد عودة أعطاهم تعليمات بشكل جيد ومستواهم ممتاز".

وأكمل: "ولكن هذه كرة القدم، والأجواء قد تغيير في لحظة، ويجب ألا تستسلم وهذا درس في كرة القدم، وكان متبقي 40 ثانية على نهاية المباراة ولكن حققنا الفوز".

وحول إصابة علي معلول، أجاب: "قمنا بإجراء التغييرات كلها وكان لا يوجد تغيير متبقي لاستبدال علي معلول، وكان يشعر بالإصابة في الضامة، وسدد الكرة وهو مصاب بالضامة، بينما تعرض حسام حسن لكدمة أثرت على الجزء الخارجي من الركبة".

وتابع: "مواجهة اليوم صعبة وأنا والمدير الفني أكدنا ذلك للاعبين، وأن هذه المباراة ستكون من أصعب المباريات إن لم تكن أصعبهم، ومباراة المحلة سبب من الأسباب الكبيرة لضياع للدوري في الموسم الماضي، وأيضًا نادي سموحة الذي سنواجه في المباراة المقبلة".

وأوضح مدير الكرة بالأهلي: "في عالم كرة القدم الحديثة ما نشاهده في أوروبا، فهناك برشلونة يكون متقدم بثلاثة أهداف وبعد ذلك يتعادل، ولا تأمن لكرة القدم حتى صافرة النهاية إلا وأنت تستحم عقب اللقاء، وأحيي محمد عودة أنه يقدم مباريات جيدة جدًا".

واستطرد: "لا أريد التحدث عن الأمور التحكيمية، والانذار الذي حصل عليه لاعبي فريقي لا أعرف سببها، وأي فريق في العالم ينزل الملعب عادي جدًا.