قال ربيع ياسين لاعب الأهلي الأسبق، إن خوض عمر نجله انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء ليست سهلة، مشيرًا إلى أنه حصل على الخبرات في الانتخابات السابقة.

وأضاف ربيع ياسين في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أي تي سي" ببرنامج "بوكس تو بوكس": "عمر حصل على 7 آلاف و 300 صوت بمفرده، في الانتخابات الماضية لأنه شاب طموح".

وتابع: "رفضت خوضه الانتخابات، وأشفق عليه الآن، لأنه يواجه قائمة كبيرة على رأسها محمود الخطيب، رغم ذلك لديه الكثير من الحب والتجاوب بين الأعضاء".

عمر ربيع ياسين يعلن ترشحه لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي

وواصل: "كان يتحدث بنفسه مع الناس دون إنشاء أي حملات دعائية، وطالبته بخوض الانتخابات بالأمانة والاحترام لأن النادي الأهلي كبير وعريق وهو يحمل أمانة".

وتطرق ياسين للحديث عن فوز الأهلي على غزل المحلة، قائلًا: "فوز الأهلي في اللحظات الأخيرة هو أكثر ما يميز الدوري، القطبين يمتلكان قدرات رائعة".

واستكمل: "ولكنني لا استمتع بالدوري، أريد رؤية المتعة في الدوري وحتى الآن لا أرى ذلك، استمتعت ببعض المباريات، ولكنني لا أحصل على المتعة التي أريدها".

واستطرد: "توقعت فوز الأهلي عندما حصل على المخالفة على حدود منطقة الجزاء، وأخبرت عمر نجلي أن هذه الكرة 100% ستكون هدف الفوز".

وواصل: "مدافع المحلة أخطأ عندما أعاق ميكيسوني على حدود منطقة الجزاء، لا يمكن أن يرتكب مخالفة في هذه المنطقة، أنت تواجه الأهلي، كيف لك أن ترتكب خطأ في هذه المنطقة بعد أن تعادلت وعدت بهدفين ضد الأهلي".

واختتم: "كان يجب أن يُدرك المحلة أن المباراة انتهت بتعادلهم، ومحاولة الحفاظ على التعادل".