تحدث معاذ الحناوي مدافع فريق غزل المحلة، عن مواجهة الأهلي التي أُقيمت مساء الإثنين على ملعب المحلة في خامس جولات بطولة الدوري، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة سموحة في الدوري المصري.. عودة طاهر وحمدي فتحي

وقال الحناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "مباريات الأهلي والزمالك في المحلة تكون بها أجواء ساخنة وندية، وكنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "الهدف الأول الذي دخل مرمانا كان سوء حظ وهدف غير ملعوب، أغلقنا على مفاتيح النادي الأهلي كلها في الشوط الأول وكان لا يوجد خطورة على مرمانا".

وأردف: "كان أهم شىء بالنسبة لنا أن نسعد الجماهير ونخرج بمظهر وأداء مشرف، ويحسب لنا أننا لم نستسلم بعد التأخر بهدفين، وكنا أخطر على مرمى الأهلي في الشوط الثاني".

وواصل: "نواجه فريق كبير مثل الأهلي ونحترمه ونقدره، ولا يوجد لدينا مشكلة أن (نخسر كورة)، ولكن حدث أكثر من موقف في المباراة، في كرة الهدف الثاني لاعب المحلة سقط واحتسبت رمية تماس والحكم لم يوقف اللعب ولم يعد للفار وتم استئناف اللعب والأهلي سجل هدف".

وأردف: "لاعبو الأهلي واصلوا اللعب ولم يوقفوه ونفس الموقف حدث عندما كنا متأخرين في النتيجة، في المقابل عمرو السولية سقط في منتصف ملعبه وأخرجنا الكرة من الملعب، نتمنى أن يكون هناك حيادية وليس انحياز".

وواصل: "لاعبو الأهلي كانوا يتلقون العلاج في الملعب، ولا يعترض أحد ولكن إذا سقط لاعب من المحلة نجد طوفان حوله ويطلبون منه الخروج من الملعب، لا يوجد لدينا مشكلة مع أي أحد، ولكن نطلب الحيادية في المنظومة".

واختتم: "معلق المباراة مجد في لاعبي الأهلي بعد تسجيلهم الهدف الثاني، ونحن سجلنا الهدف الثاني بمهارة عالية وكأنه لم ير شيئًا، ونريد أن نحصل على حقنا".

يذكر أن المحلة قد سجل هدفه الثاني بأقدام مدافع الأهلي أكرم توفيق عن طريق الخطأ.