طالب لاعب لزمالك السابق والإعلامي أحمد حسام "ميدو" بمعاقبة جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في ملعب مباراة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، واصفًا ما فعلوه بعدم الاحترام المتعمد.

ونجح النادي الأهلي في العودة بـ3 نقاط ثمينة من ملعب غزل المحلة، بعد الفوز بـ3 أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

طالع | غزل المحلة: لاعبو الأهلي لا يمتلكون روح رياضية.. والتحكيم ظلمنا

وهاجم ميدو جماهير الأهلي التي حضرت المباراة في برنامجه "ريمونتادا" على قناة "المحور": "جماهير النادي الأهلي في نفس توقيت عزف النشيد الوطني الذي يرمز لبلدنا كانوا يرددون أغاني الأهلي، هذا الأمر حدث في مباراة القمة أيضًا".

وواصل ميدو انتقاده لجماهير الأهلي: "حاولت أن أعطى لهؤلاء الجماهير العذر أنهم لم يسمعوا النشيد الوطني، لكن اليوم عندما كنت أشاهد مباراة الأهلي وغزل المحلة، رأيت أن هؤلاء الجماهير تعمدوا الغناء منذ بداية عزف النشيد الوطني".

واستكمل ميدو: "من هؤلاء الشباب الذين لا يحترمون النشيد الوطني، تربينا أنه حين عزف النشيد الوطني الجميع يقف تعظيم سلام ولا أحد يتحرك، ما يحدث غير مقبول إطلاقًا".

وسرد ميدو موقف مسؤولي الأهلي من هذا الأمر: "في لقاء القمة مسؤولي الأهلي كانوا ينظروا إلى بعضهم البعض بدون تصديق للأمر بعدم احترام النشيد الوطني، هذا أمر غير مقبول إطلاقًا".

وطالب ميدو بمعاقبة جماهير الأهلي: "يجب أن يتم التحقيق مع هؤلاء الشباب ومحاسبتهم لأن الأمر مقصود، مصر أهم من أي شئ، ويجب أن تتم محاسبتهم وتوقيع عقوبة عليهم".