يرى لاعب فريق ليفربول السابق داني ميرفي أن جماهير النادي الإنجليزي لن تكون راضية حال استبدال النجم المصري محمد صلاح بلاعب وست هام جارود بوين.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول على مدار الأشهر الماضية، وحتى الآن بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول في صيف 2023، ولم يتمكن من التوصل إلى أي اتفاق مع مسؤولي ليفربول حول التجديد بسبب المطالب المالية.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن نادي ليفربول يفكر في التعاقد مع أحد نجوم وست هام وهو جارود بوين، بينما أشارت أخرى إلى إنه ربما يكون بديلًا لـ محمد صلاح حال عدم توقيع على عقد جديد.

جارود بوين

من جانبه، قال داني ميرفي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إذا كنت تتطلع إلى الفوز بدوري الأبطال والدوريات المحلية كل عام، فأنا لست متأكدًا بعد، ربما هو (جارود بوين) يمكنه الوصول إلى هذا المستوى، وعلينا أن ننتظر ونرى".

وأضاف: "يجب أن أقول إن التوظيف في ليفربول كان جيدًا حقًا، لقد سمعت تلك الشائعات وفوجئت قليلًا، أقول متفاجئًا ليس لأنني لا أحب بوين، أعتقد أنه تكيف مع الدوري الإنجليزي جيدًا، وأعتقد أنه أظهر رغبة حقيقية في تحسين مستواه والانضمام إلى فريق وست هام، من خلال اللعب على الجانب الأيمن".

اقرأ أيضًا.. كيفية التصويت لـ محمد صلاح في جائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم 2021

وواصل: "أعتقد أن ليفربول سوف يشتري لاعبين مهاجمين وسيفكرون في المدى الطويل، مع الأخذ في الاعتبار سن محمد صلاح وساديو ماني".

وتابع: "سأنظر إلى اللاعبين الذين هم على قدم المساواة بالقرب من هذا المستوى، ويمكن أن يتأقلموا على الفور وأن يكونوا جيدين".

وأوضح: "إذا كنت تتحدث عن رحيل صلاح، صلاح قد لا يوقع عقدًا جديدًا وربما يأتي شخص ما بأموال ضخمة لشرائه، هل أعتقد أن مشجعي ليفربول سيكونون راضين عن قدوم بوين وإحلال مكانه؟ سأقول لا".

سجل بوين ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، بينما هز صلاح الشباك مرة أخرى في نهاية الأسبوع ضد آرسنال ليرتفع رصيده في الدوري إلى 11.