سلطت شبكة "جول" العالمية الضوء على مستقبل جناح فريق ليفربول ساديو ماني، حيث سينتهي عقده الحالي في صيف 2023.

وأعاد ساديو ماني اكتشاف نفسه مع فريق ليفربول في الموسم الحالي، حيث يقدم أداءً جيدًا ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف، في 16 مباراة بمختلف المسابقات.

طالع| بلاتر: منح قطر تنظيم كأس العالم 2022 "خطأ فادح".. ورئيس دولة أوروبية السبب

وذكرت شبكة "جول" العالمية أنه في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح وعدم تجديد عقده مع ليفربول حتى الآن، فإن موقف ساديو ماني مشابه له أيضًا.

اقرأ أيضًا.. كيفية التصويت لـ محمد صلاح في جائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم 2021

وخطف مستقبل محمد صلاح أنظار الجميع على مدار الأشهر الماضية، في ظل تعقد المفاوضات بينه وبين إدارة ليفربول حول تجديد عقده بسبب مطالبه المالية.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح يطالب بالحصول على راتب أسبوعي ضخم، قد يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما رفضه ليفربول بسبب سقف الرواتب في النادي.

وأشارت "جول" إلى أن ماني في نفس موقف محمد صلاح إلى حد كبير، حيث يبلغ من العمر 29 عامًا أيضًا، وعلى وشك الدخول في آخر 18 شهرًا في عقده الحالي.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. ترشيح محمد صلاح لجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم 2021

وأفادت أن ماني يود البقاء كذلك في ليفربول، ويرغب في الوقت نفسه في الحصول على التقدير الملائم لسنوات من الأداء الممتاز، وراتب يليق بأحد أفضل اللاعبين في العالم.

وأوضحت أن وكيل ساديو ماني أقل نشاطًا على وسائل التواصل الاجتماعي مقارنة بـ رامي عباس وكيل محمد صلاح، ولكن من المدهش أنه لم يتم التركيز بشكل كبير على حالة عقد السنغالي مثل المصري.

وأكدت "جول" العالمية أنه مثل محمد صلاح، فإن مستقبل ساديو ماني يحتاج إلى الحسم في أسرع وقت ممكن.