اتخذ المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبله في النادي الفرنسي، وذلك بعد ارتباطه بإمكانية تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويتواجد بوتشيتينو ضمن المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد بعد الاستغناء عن خدمات المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير أمس الأحد لسوء النتائج.

وذكرت تقارير صحفية أن بوتشيتينو مستعد لمغادرة باريس سان جيرمان وتدريب مانشستر يونايتد، ولكن في الصيف المقبل أي نهاية الموسم الحالي.

ورغم ذلك، فإن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أفادت منذ قليل أن هناك تغيير في موقف بوتشيتينو تجاه مستقبله في باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن بوتشيتينو أبدى استعداده الفوري لمغادرة باريس سان جيرمان وتدريب مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، إذا تواصل معه النادي الإنجليزي.

وأشارت إلى أن بوتشيتينو لا يشعر بالسعادة في العاصة الفرنسية حيث يعيش في فندق، بينما تتواجد عائلته في لندن.

ليس هذا فقط، بل ذكرت كذلك أن بوتشيتينو مُحبط من إدارة غرفة ملابس بها شخصيات كبيرة، مثل ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي.

اقرأ أيضًا.. إريك تين هاج يرد على ارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد

وأفادت أنه رغم أن هناك إمكانية لدى مانشستر يونايتد في الاكتفاء بتعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، فإن بوتشيتينو مستعد لتدريب الشياطين الحمر حال تلقي اتصالًا منهم.

وأكدت "ديلي ميل" الإنجليزية في الوقت نفسه أن مانشستر يونايتد لم يجر أي اتصالات رسمية حتى الآن مع بوتشيتينو لمعرفة إمكانية التعاقد معه.

وارتبط بوتشيتينو ارتباطًا وثيقًا بتدريب مانشستر يونايتد، عندما قررت إدارة النادي الإطاحة بـ جوزيه مورينيو من منصبه كمدرب للفريق في ديسمبر 2018، ولا يزال يحظى بإعجاب من قِبل الإدارة.