حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي موقفه من رحيل المهاجم رحيم ستيرلينج خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، بعد اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد معه.

وسبق أن ارتبط رحيم ستيرلينج أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أنه يمتلك عقدًا ساريًا حتى عام 2023.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن المدرب الجديد لفريق برشلونة، تشافي، يريد التعاقد مع ستيرلينج في يناير القادم، وأفادت أيضًا أن اللاعب الإنجليزي يريد الانتقال إلى الكامب نو.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يشيد بـ ستيرلينج ويصرح: لعبنا بالطريقة اللازمة للتغلب على إيفرتون

ويعاني برشلونة من ضائقة مالية مما يعني عدم إمكانية إبرامه صفقة انتقال دائم لـ رحيم ستيرلينج، حيث أشارت التقارير إلى إنه ينوي تقديم عرض لضمه على سبيل الإعارة.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي ليس لديه أي نية تجاه التخلي عن خدمات رحيم ستيرلينج لصالح برشلونة على سبيل الإعارة مطلع العام الجديد.

وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتي سترفض أيضًا الاستماع إلى أي عروض نقدية لمهاجم إنجلترا حتى الصيف ما لم يتمكنوا من إحضار بديل.

وأكدت أن مسؤولي مانشستر سيتي لا ينوون إضعاف تشكيلة بيب جوارديولا في منتصف الموسم عن طريق بيع أي لاعب في الميركاتو الشتوي المرتقب، ما لم يبرم النادي أي صفقات وهو أمر قد لا يكون ممكنًا.

وأشارت إلى إنه حتى وقتنا هذا، فإن مانشستر سيتي لا يفكر في ضم أي لاعبين جدد أو بيع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة.