يشعر كريستيانو رونالدو أن فريق مانشستر يونايتد يريد الأمور "سهلة للغاية" وهو قلق بشأن تراجع النادي في المعايير التي مر بها منذ عودته إلى أولد ترافورد.

كان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا هو آخر توقيع لأولي جونار سولشاير على مسرح الأحلام، حيث تم إعفاء النرويجي من مهامه صباح الأحد بعد الهزيمة 4-1 أمام واتفورد.

كان رونالدو أحد لاعبي مانشستر يونايتد القلائل الذين قدموا أداء بمستوى مقبول حتى الآن، وحث زملائه على التمسك بسولشاير في الأسابيع الأخيرة، على الرغم من نتائج النادي.

لكن مع رحيل سولشاير، لم يعد لدى اللاعبين شخصية أخرى يلومونها على أدائهم السيئ وتفيد صحيفة "تليجراف" أن رونالدو قلق من عدم وجود عقلية الفوز بين لاعبي مانشستر يونايتد.

أمضى رونالدو ست سنوات محملة بالألقاب في النادي خلال فترته الأولى، لكنه صُدم من الانخفاض في المعايير التي مر بها منذ عودته، حيث قيل إن قائد البرتغال شعر بأن الكثير في الفريق "يريد الأمر سهلاً للغاية".

تعني هزيمة مانشستر يونايتد أنهم فازوا بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الممتاز ويحتلون المركز السابع في جدول الدوري.

من المقرر أن يتولى مايكل كاريك المسؤولية عن المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا ضد فياريال هذا الأسبوع، حيث لا يستطيع يونايتد تحمل الخسارة إذا رغب في التأهل لدور الستة عشر.

اقرأ أيضًا.. وداع عاطفي مع مشجع.. "ديلي ميل" ترصد كواليس اليوم الأخير لـ سولشاير في مانشستر يونايتد

زين الدين زيدان هو المرشح المفضل حاليًا لتولي مسؤولية مسرح الأحلام، لكن الفرنسي كان ينوي قضاء عام على الأقل بعيدًا عن كرة القدم، في حين أن زوجته لديها مخاوف بشأن الانتقال إلى مانشستر.

بريندان رودجرز هو مرشح آخر لهذا الدور لكن ليستر سيتي سيقاتل للحفاظ على مدرب ليفربول السابق، حتى لو كان مهتمًا بالقيام بهذه الخطوة.

كان ماوريسيو بوتشيتينو هو المرشح الأوفر حظًا ليحل محل جوزيه مورينيو في 2018 لكن شكل سولشاير كمدرب مؤقت جعل مانشستر يونايتد يتغاضى عن الأرجنتيني.

لا يزال مدرب توتنهام السابق منافسًا ولكن سيتعين على مانشستر يونايتد شراء عقده مع باريس سان جيرمان.