أكد الحكم الإنجليزي الدولي سابقًا، ديرموت جالاجر، صحة قرار حكم مباراة الأهلي والمقاولون، بإلغاء هدف ذئاب الجبل في شباك المارد الأحمر في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في الانتصار على ضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف، أحرزه حمدي فتحي برأسية مميزة في شباك محمود أبو السعود.

طالع | عصام عبد الفتاح يحسم الجدل بشأن هدف المقاولون الملغي أمام الأهلي

ويرى الحكم الإنجليزي الدولي السابق صحة قرار الحكم في إلغاء هدف المقاولون العرب عبر برنامج "ريمونتادا" على قناة "المحور" موضحًا: "قرار الحكم وتقنية الفيديو صحيح 100%، القرار معقد وصعب للغاية لكنني اتفق مع الحكم في قراره".

وانتقل جالاجر للحديث عن أحقية محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في الحصول على ركلة جزاء، قائلًا: "الوضع التشريحي للمدافع طبيعي والقرار سليم 100%، والأهلي لا يستحق ضربة جزاء في هذه الكرة".

واختتم الحكم الإنجليزي حديثه بتحليل عدم طرد محمد عبد الغني لاعب الزمالك في مواجهة الإسماعيلي، قائلًا: "حركة عبد الغني كانت طبيعية، صحيح ارتطمت يده بوجه لاعب الإسماعيلي، ولكن اللاعب لم يتعمد وقرار الحكم صحيح بعدم طرد اللاعب".

وتمكن الزمالك من العودة من الإسماعيلية بـ3 نقاط بعد الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، سجلهما أحمد سيد "زيزو" وعمر السعيد في الجولة الرابعة من الدوري المصري.