ناشد أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، رئيس لجنة إدارة القلعة البيضاء الحالي حسين لبيب، بفتح تحقيق للكشف عن المتسبب في رحيل المهاجم السابق حسين فيصل مجانًا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لفضائية "المحور" عبر برنامجه "ريمونتادا": "عندما كنت متواجدًا بقطاع الناشئين لنادي الزمالك تعاقدت مع حسين فيصل مقابل 30 ألف جنيه، وكان من اللاعبين المميزين، كونه يرحل كلاعب حر من الزمالك فهذه كارثة، لاعب صغير السن وينضم لمنتخب مصر".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة.. استمرار استبعاد طاهر وكهربا

وأضاف: "أكبر المتضررين من عدم استدعاء حارس مرمى ثاني في منتخب مصر بقيادة كيروش هو محمد الشناوي نفسه، يجب أن يكون خلفه حارس مرمى قوي ومنافس له، حارس كبير مثل محمد أبو جبل أو محمد عواد أو محمد بسام، لا أريد أن أقلل من مستوى محمد صبحي أو محمود جاد ولكن حارس واحد منهما يكفي".

وتابع: "أحد أهم اسباب اهتزاز مستوى محمد الشناوي في بعض المباريات مع الأهلي، لأنه كان لا يوجد خلفه حارس مرمى كبير معه، يجب أن يكون خلفه حارس مرمى قوي على الدكة".

وواصل: "استبعاد طارق حامد لغز كبير ويجب على الجهاز الفني لمنتخب مصر أن يشرح لنا سبب استبعاده، طارق أفضل لاعب رقم 6 في مصر بالأرقام، هناك ألغاز في قائمة منتخب مصر، وعدم استدعاء حارس مرمى كبير لغز".

واختتم: "أقسم بالله إذا كان طارق حامد لاعبًا في الأهلي لكنت قلت الكلام ذاته، طارق يمتلك خبرة كبيرة جدًا، الكرة والعقل تقول يجب انضمامه للمنتخب".