فسر رئيس نادي برشلونة الحالي، خوان لابورتا، تصريحاته في مؤتمر تقديم داني ألفيس عن إمكانية عودة الثنائي السابق للفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي وأندريس إنييستا.

وعاد ألفيس من جديد إلى برشلونة بعد رحيله في عام 2016 بعد خلاف مع إدارة، جوسيب ماريا بارتوميو، وانتقل إلى يوفنتوس قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان ومنه إلى ساو باولو في البرازيل قبل فسخ تعاقده في سبتمبر الماضي.

تعرف على.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

ميسي وإنييستا

وأجرى لابورتا حوارًا مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "لقد قال ميسي وإنييستا دائمًا إنهما يريدان العودة إلى برشلونة".

وتابع: "لم أعد أتحدث عنهما كلاعبين، أنا أتحدث كمدربين، تحدث كل منهم علنًا في هذا الصدد، لا يمكن استبعاد عودتهما إلى برشلونة".

وأضاف: "كلاعبين لا يبدو أن هذا يمكن أن يحدث لأن كل واحد منهما لديه عقد ساري المفعول مع فريقه وكانت إجابتي أكثر بمعنى أنهما سيعودان بالتأكيد إلى برشلونة ولكن في دور آخر".

وعن إذا ما كان يرى تشافي هو خليفة كرويف واصل: "لم أكن أعرف معلومة أن يوهان قد بدأ مسيرته التدريبية أمام إسبانيول، تشافي هو وريثه مثلما كان جوارديولا، هذه صدفة جميلة ومقتنع بأنه سيكون مدربًا رائعًا يمتلك أسلوب برشلونة".

واختتم لابورتا حواره بالحديث عن بيدري وإصابته، وقال: "يواصل برنامجه العلاجي، لم يحدث أي انتكاسة، لكن الأطباء قد نصحونا بعدم التعجل ووضحوا لي الحالة وإصابة اللاعب في العضلة، لا أعرف إذا كان هناك كسر أم لا يسبب انتفاخ العضلة، لذلك فهو يحتاج مزيدًا من العناية والوقت أكثر ولكنه يتطور بشكل جيد وعلينا الصبر لأن هذا كل ما يحتاجه اللاعب".