يرى ياسر ريان لاعب النادي الأهلي السابق، أن رمضان صبحي جناح بيراميدز هو أفضل لاعب في مصر خلال الوقت الراهن، موضحا أنه أخطأ بالرحيل عن الأهلى.

وأضاف ريان خلال تصريحاته ببرنامج "بوكس تو بوكس" عبر برنامج "etc": "لا أعتقد أن الأهلي يمكن أن يفكر في يوم من الأيام في عودة رمضان صبحي، ولا أعلم الدوافع التي أجبرت اللاعب على هذا القرار، لكن المؤكد أنه أكثر قرار خاطئ أخذه في حياته الكروية".

طالع أيضا.. خالد الغندور: رمضان صبحي نادم على رحيله من الأهلي.. ولو كنت مكانه سأتخذ هذا القرار

وانتقل للحديث عن نجله أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي التركي: "نجلي فضل الاحتراف عن الجلوس على دكة البدلاء بعد الحديث مع موسيماني المدير الفني للأهلي، والذي أكد له عدم مشاركته بصفة مستمره لذلك اختار الاحتراف من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وشخصيته تريد اللعب والمشاركة طوال الوقت".

وبسؤاله عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بالجولة الماضية، والتي فاز بها المارد الأحمر بخماسية مقابل 3 أهداف، قال: "كانت مفاجأة كبيرة للجميع، الأهلى احترم الزمالك لدرجة كبيرة وكان يمكن خروج المباراة بنتيجة أكبر من التي انتهت عليها".

وتابع: "لم أتقبل تصريحات الحكم محمد عادل عن الاحتواء، رغم أدائه القوي في مباراة القمة، أديت مباراة مميزة لماذا لم تبتعد عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام؟".

واختتم: "الدورى هذا الموسم جميل ومثير وقوي، ولا يمكن توقع نتائجه، وأندية الشركات أضافت للدورى قيمة كبيرة رغم تأثر الأندية الشعبية بظاهرة أندية الشركات".