كشف حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق، والمُرشح لانتخابات القلعة الحمراء الحالية، كواليس حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي والمرشح على نفس المنصب. مشيرًا بأنه ارتكب خطأ بغير قصد وعن جهل منه.

ويخوض حسام غالي انتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي والمُرشح على نفس المنصب، وستقام الانتخابات يوم 26 نوفمبر الجاري.

وقال غالي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "ارتكبت خطأ عن جهل مني ويجب أن أعتذر عنه، واكتشفت مؤخرًا ان هذا الأمر له عُرف معين، وهو أنني أعلنت ترشيحي لانتخابات النادي الأهلي على الهواء وهذا حدث دون الرجوع لأي أحد سواء الخطيب أو لجنة الحكماء".

وتابع: "واكتشفت بعد ذلك أن هناك عُرف وأن الذي يريد الترشح للانتخابات يذهب لرئيس النادي محمود الخطيب ويستأذن هل أترشح ام لا، وعلمت بعد ذلك أن هذا خطأ ولكن كان بدون قصد وجهل مني".

وأوضح: "الخطيب تحدث معي منذ فترة طويلة وقال لي أريد مقابلتك وذهبت له في النادي، قال لي ما الذي ستفعله؟ قلت له أنا تحت امرك، قال لي يوجد شركة الأهلي ومجلس إدارة الأهلي، قلت له شركة الكرة من المتواجد فيها؟ وأبلغني بالأسماء المتواجدة".

طالع أيضًا.. حسام غالي يتحدث عن علاقته بـ متعب.. ويؤكد: لا أحد يستطيع إهانة شارة قيادة النادي الأهلي

وواصل: "قلت للخطيب سأذهب لشركة كرة القدم وهذا مجالي وأحصل على خبرات، وبدأت العمل في الشركة وطلب مني بعض الأوراق لتأسيس الشركة وبدأت العمل".

وأكمل: "قبل انتخابات النادي الأهلي بثلاثة أو أربعة أيام الخطيب قال لي انا محتاجك في مجلس الإدارة، كان ردي علي الخطيب أن قلت له (اللي انت شايفه)، وقال لي سأرسل لك الأوراق المطلوبة وتذهب لتقديم ورق الترشح".

وأختتم: "لم اتناقش في أي شيء مع الخطيب، نخدم الأهلي في أي مكان شركة الأهلي أو مجلس الإدارة واحد".