عبر أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، عن اندهاشه الكبير من التقارير التي تربط نادي برشلونة باهتمام لضم جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت بعض التقارير الكتالونية في الأيام الماضية عن رغبة مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، في ضم محمد صلاح بأي ثمن بعد نهاية الموسم الحالي واستغلال عدم توصله لاتفاق مع ليفربول على التمديد لما بعد 2023.

اقرأ أيضًا.. ماركا: يويفا يقسو على جريزمان بعد طرده في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

جون ألدريدج

وتحدث ألدريدج عن رأيه في اهتمام برشلونة خلال مقاله مع صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "إنه أمر سخيف، شيء من المستحيل أن يحدث لأن برشلونة غارق في الديون ومدينون بمليار جنيه إسترليني".

وتابع: "كيف سيتحملون راتب محمد صلاح؟ لا توجد أي طريقة تمكنهم من ذلك واعتقد أن كل ما يُقال ما هو إلا من اختلاق الصحافة نظرًا للتوقف الدولي للمنتخبات".

وأضاف: "من غير المرجح أن يصل برشلونة وريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نحن نتقدم مليون ميل عن أي نادٍ آخر، لماذا سيذهب إلى هناك؟ لا تفهموني بشكل خاطئ ولكن في هذا الوقت لماذا سينتقل إلى هنا؟".

وواصل تصريحاته: "الدوري الإنجليزي هو المكان المناسب لوجود، محمد صلاح، عكس الكرة الإسبانية فهي ليست جيدة في الوقت الحالي، إذا كان لديك طموحات لتبقى في إنجلترا".

وأتم: "اعتقد أن الأمر ذاته ينطبق على تياجو ألكانتارا، الذي يرتبط أيضًا في الأيام الأخيرة بالعودة إلى برشلونة ولا أرى أي فرصة لإتمام ذلك".