أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، والمرشح في الانتخابات المقبلة على المقعد ذاته، على إمكانية تحقيق فريق الكرة الأول ذهبية كأس العالم للأندية المقبلة، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر كان أقوى من نظيره بايرن ميونخ في مواجهة النسخة الماضية من البطولة.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "الأهلي واجه الفريق الأقوى، وهو بايرن ميونخ في أول مباراة وكان وارد أن نفوز عليه بكل أريحية".

طالع | خالد الدرندلي: أتوقع حدوث صدام في مجلس الأهلي بعد الانتخابات

وأضاف: "في معظم الأوقات، كان الأهلي مسيطرًا على مجريات اللعب، وكان وارد أن يقلب المباراة في لحظة واحدة، فأنا لا أستبعد أن يكون الأهلي بطلًا لمونديال الأندية النسخة المقبلة، خاصًة وأن الفريق تحسن كثيرًا وبات يملك قوامًا أساسيًا جيدًا".

وأشار: "كل المراكز تم تدعيمها وحتى البدلاء اصبحوا جيدين، وبات لديك فرصة لتنافس على ذهبية أو فضية، أصبحت فريقًا ثقيلًا، والأداء بالقائمة الجديدة يسير على أفضل نحو".

واستطرد: "دعمنا النشاط الرياضي بصفقات كفرق السلة واليد والطائرة، أعدنا هيكلة كل الفرق الجماعية، ونجحنا في ضم لاعبين جيدين  جدًا لفريق كرة القدم".

وتطرق الدرندلي للحديث عن انتخابات القلعة الحمراء، قائلًا:"لم أتحدث في أسرار أو قرارات تخص شؤون الأهلي، والخطيب أخي الأكبر، وحدوث الخلافات أمر صحي".

واختتم: "لا أنافس قائمة الخطيب، وأشكره على إشادته بي عن الفترة السابقة، وعادات وتقاليد النادي الأهلي تتلخص في طي صفحة الانتخابات بعد نهايتها مباشرة".