يراقب نادي باريس سان جيرمان، وضع المصري محمد صلاح وتطورات محادثات تجديد عقده مع ليفربول الإنجليزي، لكن هناك عقبات أمام النادي الفرنسي.

باريس سان جيرمان ينظر إلى محمد صلاح كخيار حقيقي لخلافة كيليان مبابي الذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري ولم يصل لاتفاق بشأن التجديد.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم القادم، ومن المتوقع أن يواصل المصري النقاش مع ناديه الإنجليزي بشأن تمديد العقد، وذلك وسط اهتمام من جانب برشلونة أيضًا بالتعاقد معه.

وبعث صلاح برسالة ذات مغزى في أكتوبر الماضي خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" بشأن مستقبله مع ليفربول، وقال: "كم من الوقت أرى نفسي هنا في ليفربول؟ إنها لا تعتمد علي".

وتابع حينها: "لكن إذا سألتني، فأنا أحب أن أبقى حتى آخر يوم لي في كرة القدم، لكن لا يمكنني قول الكثير، فالأمر ليس في يدي، هذا يعتمد على ما يريده النادي، وليس علي".

وعلى الرغم من عدم ملاحظة أي تقدم ملموس في ملف تجديد عقد صلاح مع ليفربول، وبشكل أكثر تحديدًا على مستوى تمديد عقده الحالي حتى يونيو 2023، فإن الريدز لم يتخلوا عن الأمر، ويواصلون عملهم من أجل تحقيق هذا النجاح.

وبحسب "le 10 sport" الفرنسي، في الوقت نفسه، سيراقب باريس سان جيرمان التقدم المحرز في هذا الملف، لسبب محدد للغاية.

في نهاية الموسم، قد يضطر باريس سان جيرمان لقلب صفحة كيليان مبابي وإغلاق فصل مليء بالنجاح دام خمس سنوات.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح أبرزها.. 3 أسباب تقف أمام ليفربول لضم حكيم زياش

ولتعويض مبابي، باريس سان جيرمان يفكر في محمد صلاح، ومع ذلك، من المرجح أن يُكتب مستقبل مو في ليفربول.

ستبقى أولوية ليفربول كما هي وستكمن في التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح ووكيله رامي عباس عيسى بشأن أسس عقده المستقبلي المحتمل مع الريدز.

للقيام بذلك، سيواصل ليفربول مناقشاته مع النجم المصري بهدف إيجاد أرضية مشتركة قبل حلول الصيف، حيث سيبقى على عقد صلاح عام واحد فقط من ليفربول.

في الوقت ذاته، وفقًا لمعلومات من "El Nacional"، دعا المدرب تشافي هيرنانديز، رئيس برشلونة خوان لابورتا لضم محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون محمد صلاح أولوية بالنسبة لمدرب برشلونة تشافي، ومع عدم استسلام ليفربول للبيع إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بنهاية الموسم على تمديد العقد، بالتالي تتضاعف العقبات أمام باريس سان جيرمان في السباق على ضم محمد صلاح.