كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح حول تجديد العقد متوقفة الآن من خلال الطرفين.

النجم المصري ينتهي عقده في صيف 2023 ومع بقاء أقل من 600 يوم على صفقته الحالية، الأمور هادئة ولا يوجد أي تحرك من جانب الريدز أو محمد صلاح.

موقع "Liverpool.com" الإنجليزي، أكد أن ليفربول يعرف أن التجديد لـ محمد صلاح ليس مجرد خيار، بل ضرورة قصوى، ولا يمكن تأجيل الأمر في حالة اقتراب نهاية العقد الحالي.

طالع أيضًا.. تقارير: ارتياح في ليفربول بعد مشاركة محمد صلاح مع مصر أمام الجابون

وأشارت التقارير إلى أنه ربما تكون شائعات انتقال محمد صلاح إلى برشلونة للعمل تحت قيادة تشافي، سببًا في تأجيل المفاوضات والهدوء التي تمر به الآن، لكن في نفس الوقت النادي الكتالوني لا يستطيع تحمل تكاليف النجم المصري.

ليفربول يرى أن محمد صلاح يُدرك أن ملعب أنفيلد هو أفضل مكان له لمواصلة التألق على أعلى مستوى.

وكيل محمد صلاح يتفاوض على مضاعفة راتب النجم المصري بعد الأداء الرائع الذي يقدمه خلال الفترة الماضية، وإذا كان يلعب لـ مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، لكان هو الأغلى، ولديه فرص جيدة لكسب المزيد من المال هناك.

ولذلك فإن المأزق مستمر، حيث إن 400 ألف إسترليني مبلغ كبير على ليفربول أن يتحمله أسبوعيًا، خاصة وأن أعلى راتب في الفريق هو فيرجيل فان دايك والذي يتقاضى 200 ألف في الأسبوع.

الاحتفاظ بأفضل لاعب في العالم لن يكون سهلًا، وليفربول يعرف أنهم بحاجة لاستمرار "مو" منقذهم دائمًا، وسيحاولون فعل المستحيل لاستمراره.