رفض محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على المقعد ذاته بالانتخابات المقبلة، التعليق على تصريحات خالد الدرندلي، كما تغنى بجماهير القلعة الحمراء، مؤكدًا أنهم يدفعون المنظومة دائمًا للأمام.

طالع تصريحات الدرندلي | خالد الدرندلي: أتوقع حدوث صدام في مجلس الأهلي بعد الانتخابات

وقال الدماطي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "أرفض التعليق على تصريحات خالد الدرندلي، الانتخابات بالنسبة لي مباراة أحب أن أفوز بها بشرف دون الطعن في أي المنافس".

وأضاف الدماطي: "جماهير النادي الأهلي أعظم عقلية لجمهور في العالم، لا يوجد جماهير بهذا الشكل، لا تقبل حجج أو أعذار، وترى أن هناك أخطاء تحكيمية وتقول إن هناك تقصير من الفريق ولا تعلق شماعات، جمهور يقدر فريقه واسم ناديه، ولا يكبر أحدًا على اسم النادي الأهلي سواء لاعب أو مسؤول أو مدرب".

وأردف: "جمهور الأهلي يطبق مقولة الأهلي فوق الجميع، جمهور بهذه العقلية لا يوجد في أي مكان بالعالم ولا يتحمل الخسارة".

وتابع: "هل جمهور الأهلي سيتحمل مثل ليفربول أن يظل 30 سنة لكي يحصد بطولة الدوري؟ أو مثل ريال مدريد الذي لم يحصد دوري أبطال أوروبا من 2002 حتى 2014، جماهير الأهلي لا تتحمل ذلك، وهذا يدفع المنظومة دائمًا للأمام".

واستكمل: "محمود الخطيب كون فريق مع لجنة التخطيط بشكل صحيح وتدريجي، ورأيي الشخصي أن هذه أقوى قائمة للأهلي بعد الجيل التاريخي بقيادة مانويل جوزيه في 2005، قائمة (تفرح)".

وتحدث الدماطي عن فوز الأهلي ببطولتي دوري أبطال إفريقيا تواليًا، قائلًا: "البطولة العاشرة لم نشعر بها، ولو كنا حصدنا بطولة ودية كنا سنحتفل بها أكثر من ذلك، لكن نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك سبقه 20 يوم قلق منذ صعود الزمالك للنهائي".

واستطرد: "فكرة أن تواجه الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخك، وبطولة غائبة عن النادي منذ 7 سنوات، هي أصعب مباراة مرت عليّ في حياتي، من أول دقيقة في اللقاء حتى آخر دقيقة لم أتحرك من مكاني، وضع في منتهى الصعوبة، ولحظة إطلاق الحكم مصطفى غربال صافرته كانت الأحلى في حياتي".