كشفت تقارير صحفية فرنسية، حقيقة وجود اهتمام من جانب نادي بوردو، بالتعاقد مع الدولي المصري، مصطفى محمد، المُعار من صفوف الزمالك إلى جالطة سراي التركي، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

مصطفى محمد كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى بوردو في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، ولكن بسبب عدم موافقة الزمالك على نظام دفع الأموال، الصفقة لم تكتمل

جالطة سراي يملك حق شراء مصطفى من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار، وحاول الفاتح الأوروبي تفعيل بند الشراء لإكمال بيعه إلى بوردو، ولكن النادي المصري رفض، رغبته في الحصول على مبلغ الـ4 ملايين يورو نقدًا، فيما أراد النادي التركي دفعه على أقساط.

اقرأ أيضًا.. محسن أرطغرل يُشكك في بقاء مصطفى محمد مع جالطة سراي

صحيفة "فوت ماك" ذكرت في الأول من شهر أكتوبر الماضي، أن النادي الفرنسي لا يزال يرغب في ضم مصطفى مطلع العام القادم ولا ينوي الاستسلام في الصفقة.

ولكن شبكة "girondins" الفرنسية، ذكرت في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن بوردو لا ينوي التحرك للتعاقد مع مصطفى محمد في الشتاء القادم.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن مسؤولي بوردو يعلمون أن جالطة سراي لم يحل مشاكله المالية بعد مع الزمالك، لذا من غير المُحتمل أن يُعيد النادي الفرنسي نفس المسار.

يُذكر أن مصطفى محمد شارك في 20 مباراة بمُختلف المسابقات مع جالطة سراي هذا الموسم، ولم يتمكن من إحراز ألا أربعة أهداف وصنع هدفًا واحدًا.